أريكتين كبسول Erectin capsules

اذا كنت شاب تريد معالجة اثار العادة السرية ؟

اذا كنت شاب مقبل علي الزواج تريد شحن طاقتك الجنسية بدون استخدام المنشاطات ؟

اذا كان عمرك فوق الاربعين و مللت من استخدام المنشاطات الجنسية ؟

اذا كنت ممنوع من استخدام المنشاطات الجنسية المعتادة من الفياجرا و السنافي و السيالس و غيرها ؟

فاليك هذا المكمل الغذائي الطبيعي 

اريكتين كبسول

https://www.erectin.com/ct/350816

هو الشكل المطور للفجوركس بلس بعد نجاح الفجوركس في جميع انحاء العالم تم تطويره في صورة كبسولات زيتية ( جلايتينة ) ليتضاعف مفعولة علشان تضمن أن المواد الفعالة لا تتاثر بالمعدة وتنزل الأمعاء علشان تدخل بأقصي تركيزتها

ما هي فوائد اريكتين كبسول 

  1. ايريكتين كبسول تحقيق انتصاب صلب كالحديد

  2. ايركتين كبسول  المحافظة علي الانتصاب اثناء فترة العلاقة مهما طالت مدتها 

  3.  ايريكتين كبسول يساعد علي الادخال الصلب بسهولة 

  4.  ايريكتين كبسول  تحسين و زيادة الرغبة الجنسية 

  5.  ايركتين كبسول زيادة حجم العضو الذكري يجعل العضو منفوخ وقت الجماع

  6.  ايريكتين كبسول يحسن من مظهر العضو و يجعل الاوردة و الشرايين بارزة علي جدار العضوالذكري

"المكونات ال11 للايريكتين كبسول"

  1. Saw Palmetto المبليط المنشاري 

    البلميط المنشاري هو عبارة عن أحد أنواع أشجار النخيل، وهو نبات موطنه الأم أمريكا الشمالية، ويعتبر أحد النباتات طويلة العمر، إذ قد يعيش لمدة تتجاوز 700 عام! وعادة ما ينمو البلميط المنشاري في تجمعات، لا سيما في غابات النخيل

    تشبه أوراق هذا النبات المنشار، ومن هنا جاءت التسمية. تعتبر الثمار أكثر أجزاء البلميط المنشاري فائدة ونفعاً، وهذه تستطيع تناولها طازجة أو مجففة أو تستطيع تناول خلاصتها في مكملات غذائية خاصة تباع في الصيدليات.

    ويعرف البلميط المنشاري بقدرته على التأثير على مستويات التستوستيرون في الجسم بشكل خاص

  2. Ginkgo Biloba Extract الجنكة بيلوبا

    فمن فوائد عشبة الجنكة بيلوبا للجنس زيادة تدفق الدم للقضيب كما أن فوائد عشبة الجنكة بيلوبا للجنس قد تزيد من الرضا الجنسي عند النساء اللاتي يعانين من الضعف الجنسي الذي ليس له علاقة باضطراب الإثارة الجنسية حيث يعتبراستخدام عشبة الجنكة أفضل لإدارة الضعف الجنسي في كلا الجنسين من كونه علاج ويكون تأثيره واضح إذا تم تناوله كدواء مكمل وليس لوحده


  3. Chinese Hawthorn الزعرور البري

    • حتوي الزعرور على العديد من الفيتامينات الضروريّة وهي A ومجموعة B وC إلى جانب العديد من المعادن كالمغنيسيوم، والحديد، والبوتاسيوم، والكالسيوم والتي تعمل جميعها على تعزيز صحة الجسم وسلامته وإمداده بالطاقة اللازمة وبالتالي التخلُّص من مشكلة الضعف الجنسيّ وزيادة الثقة بالذات عن طريق تناول كوبٍ من مغلي أوراق الزعرور قبل العلاقة الجنسيّة.
    • وقاية الرجل من الإصابة بالأمراض المختلفة والتي تتسبب في الحدّ من القدرة الجنسيّة بسبب المرض وفقدان الطاقة والقدرة على الاتصال.
    • الوقاية من أمراض الشرايين والقلب التي تٌعيق ضخّ الجسم وإمداده بالدم اللازم للقيام بالعلاقة الجنسيّة الطبيعيّة.
    • الوقاية من مرض السكريّ حيث يتسبب السكريّ في إضعاف الرغبة والقدرة الجنسيّة عند الرجل.
    • الحفاظ على سلامة الجهاز التنفسيّ من الأمراض السرطانيّة بسبب وجود المواد المضادة للأكسدة وبالتالي زيادة القدرة الجنسيّة، كما ويعمل على فتح المجاري التنفسيّة والتي تزيد من الانتصاب بسبب سلاسة جريان الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية.
    تنشيط الدورة الدمويّة في كامل أجهزة الجسم من ضمنها الجهاز التناسليّ عند الرجل ممّا يزيد من قدرة القضيب على الانتصاب.

    4. muira puama bark extract المويرا باوما

     المعروف “بفياجرا الأمازون”، مكون آخر ثابت في العديد من ماركات مكملات تحسين القدرة الجنسية لدى الذكور.

    وتكمن قوته في مركباته النشطة، لذلك يستخدم كمنشط للطاقة، وعلاج للضعف الجنسي، ومحسن للصحة العامة وعلاج صيني تقليدي، ويستخدم بكثرة في الطب الحديث.

    وقد أصبح مكوناً مفضلاً عن اليوهيمبي بسبب قوته المشابهة لليوهيمبي مع انخفاض الأعراض الجانبية الناشئة عنه

    5. Tribulus Terrestris تريبولوس تيريستريس

    يحتاج كل رياضي إلى مجموعة متنوعة من مكملات كمال الأجسام لبناء العضلاتتختلف أفضل مكملات كمال الأجسام لكل شخص حسب احتياجاته، ولكن الخطأ الذي يحدث هو أن الرياضيين يبحثون أحيانًا عن أفضل المكملات وفقًا لسعر الذي يطلبونه.

    في بعض الأحيان لدفع سعر أقل يضطرون إلى تحمل أضرار لا يمكن إصلاحها طوال حياتهم، وفي بعض الأحيان يقدم الباحثون عن الربح مكملات غذائية بسعر أعلى غير واقعي.

    يمكن أن يكون لمكملات كمال الأجسام، مثل أي مجموعة أخرى، العديد من الآثار الجانبية والآثار الضارة على الصحة البدنية وحتى العقلية للرياضيين إذا تم استخدامها بشكل غير لائق.

    لا يحتاج الرياضي بالضرورة إلى استخدام المكملات الغذائية لبناء العضلات، على الرغم من أن استخدامها يمكن أن يساعده في القيام بذلك بشكل أسرعلكن بشكل عام ، إذا لم يكن لدى المستخدم مشكلة فسيولوجية معينة، يمكنه تناول المزيد من المكملات الرياضية تحت إشراف المدرب والطبيب.

    1) زيادة مستويات هرمون التستوستيرون

    2) زيادة حجم العضلات

    3) زيادة الرغبة الجنسية

    4) علاج الاضطرابات الجنسية

    5) زيادة القوة

    6) زيادة حركة الحيوانات المنوية

    7) ملحق مناسب لمرحلة ما قبل التمرين

    8) منشط لفقدان الوزن

    6. شجرة الكاتوابا Catuaba

    لحاء الكاتوابا, في الأدوية العشبية البرازيلية، فإن لحاء كاتوابا يصنف كمنشط . ولا يحتوي الكاتوابا على أي من المواد الضارة . بل يحتوي على ثلاثة قلويدات محددة يعتقد أنها تدعم الرغبة الجنسية الصحية. ويتضمن لحاء  الكاتوابا على اليوهمبين وهو عنصر مثير للشهوة الجنسية الطبيعية

    وقد أظهرت البحوث التي تنطوي على نماذج حيوانية أن لحاء الكاتوابا يمكن أن يعزز قوة الانتصاب بتوسيع الأوعية الدموية، مما يتيح مزيد من تدفق الدم إلى القضيب. بل إن لحاء الكاتوابا لديه بعض الفوائد العصبية الهامة بسبب احتوائه على  مضادات الأكسدة. وقد لوحظ زيادة الإحساس في الدماغ إلى الدوبامين، الأمر الذي يجعل العلاقة الجنسية  الزوجية أكثر متعة

    7. Damiana دميانة

    لعشب داميانا المزيد من الفوائد الصحية وخاصة فوائد عشب داميانا في علاج البرود الجنسي بين الزوجين والأدوية ، وهذا قد يقلق الكثير من الأزواج ويرغبون في التعامل معه بطريقة طبيعية ، فهو يستخدم للشفاء ، لذا فإن عشبة داميانا هي أساس الأعشاب التي تساعد في علاج البرد وزيادة الرغبة الجنسية ، لأنها من أقوى المنشطات الطبيعية كمنشط جنسي

    8. Korean Ginseng الجينسنغ الأحمر الكوري 

    مع أن الدراسات لا زالت في بداياتها بخصوص العلاقة التي تربط بين نبات الجنسنج والانتصاب، ولصحة الرجل، إلا أن الجنسنج يستعمل ومنذ قرون للأغراض الآتية التي وضحت علاقة الجنسنغ والانتصاب:

    1. تحسين الأداء الجنسي للرجل

    مع أن الدراسات ليست كافية بهذا الشأن بعد، إلا أنه تم استخدام الجنسنج الكوري من أجل أن يساعد في تحسين الأداء الجنسي لدى الرجل والمرأة كذلك، إذ وجد أن أن الجنسنج قد يساعد على رفع مستويات التستوستيرون في جسم الرجل ومساعدة الأنسجة المسؤولة عن الانتصاب على الاسترخاء لتسهيل حصول انتصاب قوي.

    2. علاج القذف المبكر

    وجدت بعض الدراسات أن استعمال كريم موضعي يحتوي على خلاصة الجنسنج الكوري ومواد عشبية أخرى على الأعضاء التناسلية الذكرية قد يمنع القذف المبكر، أيّ يساهم في علاج سرعة القذف ولكن هذه الدراسات لا زالت في بدايتها، ومن الممكن تجربة هذا الكريم بدهنه على القضيب قبل الجماع بساعة كاملة ثم غسله مباشرة قبل البدء.

    كهناك علاقة وثيقة في الحضوالعجز الجنسي لدى الرجل، إذ وجد أن الرجال الذين يتناولون الجنسنج الكوري بانتظام يكون الانتصاب لديهم أكثر صلابة وقوة وسهل التحقيق. 

    9. نبات الحامول الطفيلي cuscute chinensis

    مستخلص كوسكوتا تشينينسيس (Convolvulaceae) هو دواء عشبي مهم يستخدم على نطاق واسع لتحسين الوظيفة الجنسية وعلاج هشاشة العظام والوقاية من الشيخوخة ، وقد ورد أنه يُظهر تأثيرات مضادة - لهشاشة العظام في المختبر.

    يتم استخراجه بخبرة وفقًا لمعايير وإجراءات جودة صارمة من مستخلص بذور الكوسكوتا. نحن ننتج مستخلصاتنا بدقة وفقًا لمعايير دقيقة حيث يتم استخراج كل عشب وفقًا للخصائص المميزة لكل نبات

     10. Epimedium عشبة العنزة

    استعملت عشبة العنزة في الطب الآسيوي التقليدي لعلاج الحالات الجنسية، ويتم وصفها مع خليط من الأعشاب وذلك لدعم فعاليتها وخفض تأثيراتها الجانبية. يعود هذا الأثر إلى احتواء عشبة العنزة على نوع من الفلافونوئيدات المثبطة للاستروجين.

    أجريت دراسة على فئران لديها خللًا عصبيًا، وأشارت أن لدى أحد مكونات عشبة العنزة (الايكارين Icariin) أثرًا إيجابيًا واعدًا في علاج الخلل الانتصابي.

    ما هو الخلل الانتصابي؟

    طبيعيًا، في حال التحفيز الجنسي، يحرض أوكسيد النتريك مادة كيميائية تدعى الغوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي cGMP والتي بدورها تؤدي لارتخاء العضلات الملساء للأوعية وتدفق الدم إلى القضيب وحدوث الانتصاب. ولكن يتدخل انزيم PDE5 بالإشارة ما بين أوكسيد النتريك وcGMP في حال الخلل الانتصابي، ويمنع ارتخاء العضلات الملساء، وبالتالي يمنع عملية الانتصاب.

    يثبط الإيكارين الموجود في عشبة العنزة انزيم PDE5 ويعيد تدفق الدم والقدرة على الانتصاب بآلية مشابهة لدواء Viagra

    يعتبر الخلل الانتصابي أمرًا شائعًا عند الرجال ما بين 40 – 70 سنة، ويتفرع إلى مجموعتين:

    الخلل الانتصابي الأولي: لدى الرجال المصابين بهذه الحالة النادرة عجز في عملية الانتصاب استمر طيلة حياتهم، ويعود ذلك لتشوهات جسدية أو أسباب نفسية.

    الخلل الانتصابي الثانوي: لم يرافق هذا الخلل الرجال المصابين طيلة حياتهم، بل حدث نتيجة حالات مرضية مثل السكري، الجلطات، التصلب المتعدد، والإصابات الجسدية.

      Bioperine Black Pepper البيوبرين .11

    التّحسين من الخصوبة عند الرجال وذلك تِبعاً للعديد من الأبحاث التي نُشرَتْ في هذا المجال، ففي دراسةٍ أولية على الفئران ونُشرتْ في مجلّة American Journal of Medical and Biological Research عام 2016 تدعم هذه النّتائج، إذ إنّها تُشير إلى زيادة مستويات هرمون الأندروجين (بالإنجليزيّة: Androgen)، وتُحسّن الخصوبة  كما ذكرت دراسةٌ أوليّةٌ أخرى نُشرتْ في مجلّة Research Journal of Medicinal Plant عام 2015، تبيّن أنّ مُستخلَص ثمار الفلفل الأسود يزيد الرّغبة الجنسيّة لدى الذّكور،

    المنتج أمريكي ليس له وكيل في الوطن العربي لذلك غير متوافر في الصيدليات لذلك يتم طلبه من خلال موقع الشركة الأمريكية المنتجة مباشرة لك من هذا الرابط 

    https://www.erectin.com/ct/350816

    40 تعليقات

    • كيف طريقة الاستخدام الحبوب والكريم

      محمد الحربي
    • احتاج٤ علبه ايركتين كبسول

      محمد يسرى
    • السلام عليكم
      متوفر المنتج في السعوديه
      محتاج ٤ علبه

      محمد يسرى
    • هل موجود في السعوديه
      محتاج ٤ علبه

      محمد يسرى
    • كم سعر المنتج وكيف استطيع استلامه في السعودية
      رياض

    اترك تعليق

    من فضلك لاحظ ان التعليقات يجب أن يوافق عليها قبل النشر